اخبار مميزهصحةليبيا

“صحة الوفاق” تضع 13 مواطناً عائدين إلى ليبيا بالحجر الصحي

وضع الفريق المكلف بالتصدي لجائحة كورونا بمصراته، بوزارة الصحة بحكومة الوفاق، اليوم الأحد، 13 مواطناً كانوا خارج ليبيا، بالحجر الصحي، وذلك بعد إجراءات الكشف الصحي بالمكان المخصص بالحجر الصحي احترازاً ووقائيا وفق توصيات اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا.

وقال رئيس لجنة الأزمات والطوارئ بوزارة الصحة فوزي أونيس إن الفريق المكلف بالتصدي لجائحة كورونا بمصراته يعمل على مدار 24 ساعة بالتعاون مع مديرية أمن المدينة التي تقوم بتأمين أماكن العزل والحجر الصحي المخصصة من قبل وزارة الصحة.

وشدد اونيس على ضرورة التقيد والإلتزام بجميع التعليمات الصادرة عن اللجنة العليا لمجابهة فايروس كورونا، مضيفا أن كل من يخالف الإجراءات المعمول بها سيتحمل التبعات القانونية.

وكان قد أعلن المكتب الإعلامى للمتحدث العسكرى الليبى اللواء أحمد المسمارى وفريقه المعاون الأسبوع الماضي، دخولهم فى حجر صحى لمدة أسبوعين، بعد العودة من رحلة عمل خارجية، مشيرا إلى عدم وجود أى أعراض لإصابة اللواء المسمارى أو أيا من الفريق المعاون له.

وأكد مكتب اللواء أحمد المسمارى في بيان صحفى وقتها أن ذلك يأتي تنفيذا للقرارات الصادرة وإيمانا بالمسؤولية العامة وحفاظا على الصحة العامة، مشيرًا إلى أن السلامة العامة من الأولويات وعلى الجميع الالتزام بالقرارات الصادرة وتنفيذ التعليمات، مشددا أنه لا يريد أن يكون مشاركا في تفشى الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق