اخبار مميزهليبيا

مُحذرا من رفع أسعار الأدوية.. “بوشناف”: إجراءات رادعة ضد الباحثين عن الثراء باستغلال أزمة “كورونا”

أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية، المستشار إبراهيم بوشناف، مساء اليوم الجمعة، جولة تفقدية في مدينة بنغازي، للتأكد من مدى تطبيق قراره رقم 334 لسنة 2020 م، بشأن فرض حظر التجوال، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع وصول فيروس كورونا المستجد إلى ليبيا.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بالحكومة الليبية، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “بوشناف” حيا رجل الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية القائمين على تنفيذ قرار حظر التجوال، وثمن وعي المواطنين وحرصهم على التعاون في تطبيق كافة الإجراءات المتخذة.

واستمع “بوشناف” لعدد من المواطنين الذين تزامن وجودهم في الشارع العام خلال جولته، وتبين أن معظمهم من الجهات المستثناة من قرار فرض حظر التجول.

كما أجرى زيارة لإحدى الصيدليات العاملة في مدينة بنغازي، للاطمئنان على توفر المخزون الدوائي في البلاد وعدم ارتفاع أسعار الأدوية والمستلزمات الطبية خاصة تلك المستخدمة في الوقاية من الأمراض والأوبئة.

وشدد على ضرورة الإبقاء على الأسعار على ما كانت عليه قبل الأزمة، مؤكدا أن وزارة الداخلية ستتخذ إجراءات حازمة ورادعة وفورية ضد كل المخالفين، الذين ينوون الثراء على حساب الأزمة.

ودعا كافة المواطنين إلى الاستمرار في التقيد بقرار حظر التجول، مؤكدا أن الأمور مطمئنة وأن القرار المُتخذ قد يكون تصاعديا لضمان عدم دخول الوباء إلى ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق