اخبار مميزهليبيا

“صالح” يؤكد أن الوضع الصحي في ليبيا جيد

 

أكد رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، أن الوضع في ليبيا جيد، مشددا على أنهم يتابعون تطورات الوضع الصحي على مدار الساعة وانعكاساته على كافة مناحي الحياة اليومية للمواطن من خلال رئاسة مجلس الوزراء والوزرات المختصة واللجنة العليا لمكافحة وباء “كورونا ”.

وأشار إلى أن تلك الجهات يبذلون قُصار جهدهم مع الأطباء والمختصين بكافة المرافق الصحية وبدعم ومساندة من قوات الجيش لمكافحة هذا الوباء.

ودعا صالح كافة الليبيين إلى ضرورة رفع مستوى الوعي، كما دعاهم للالتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية التي اتُخذت وتُتخذ تباعاً حسب تطورات الأوضاع.

وأكد صالح أن هذه الاجراءات غير كافية دونما تعاون من المواطنين وتطبيقها بشكل كامل والتقيد بها رغم قسوتها إلا أننا سنقي بلادنا ونخفف من وقع المُصاب علينا جميعاً في حال وقوعه..

ودعا رئيس مجلس النواب المواطنين لوحدة الصف والتكاتف والحرص على انفسهم واهلهم بالالتزام بإجراءات حظر التجول وعدم الخروج من بيوتهم الا لقضاء الحاجات الضرورية والتقيد بالإجراءات المتخذة من اللجنة العليا لمكافحة وباء “كورونا ” ووزراتي الصحة والداخلية والجهات المخولة رسمياً وعدم الانجرار وراء الشائعات وعدم الشعور بالخوف، فبالتزامنا جميعاً ووعينا نستطيع تجاوز هذه المحنة بإذن الله .

وطالب كافة الجهات المسؤولة عدم التهاون او التساهل واتخاذ الاجراءات اللازمة والرادعة تجاه كل من يخالف تطبيق الاجراءات المتخذة للتصدي لهذا الوباء وكل من يُعرض حياته للخطر ويُهدد سلامة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق