اخبار مميزهليبيا

“الخارجية” تُناقش آلية إطلاق مبادرة تأسيس الصندوق الوطني لمواجهة جائحة “كورونا”

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، عبدالهادي الحويج، اليوم الأربعاء، مع مديري الإدارات والمكاتب التابعة للوزارة، آلية إطلاق مبادرة تأسيس الصندوق الوطني لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن وزير الخارجية والتعاون الدولي ناقش خلال اجتماع مع مديري الإدارات والمكاتب التابعة للوزارة، آلية إطلاق مبادرة تأسيس الصندوق الوطني لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وكيفية جمع التبرعات.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أن “الحويج” أعلن خلال الاجتماع تبرعه بمرتب شهر كامل وذلك لمواجهة هذه الجائحة، وشاركه في هذه المبادرة المسئولين في الوزارة ممثلين في كل من، الوكيل وكافة مديري الادارات والمكاتب، وموظفي الوزارة، وموظفي السفارات الليبية في الخارج المنحازين للشرعية من أجل دعم هذه المبادرة والتبرع بمرتب شهر كامل من مرتباتهم.

ونوه إلى أن “الحويج” دعا أعضاء مجلس النواب والحكومة الليبية وكافة الوزرات والمؤسسات والهيئات والقطاع العام والخاص لتبني هذه المبادرة ودعمها والمساهمة فيها، خدمة للبلاد وشعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق