اخبار مميزهليبيا

“صنع الله” يبحث استعدادات “الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية” لاستقبال شهر رمضان

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، أمس الاثنين، استعدادات الشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية، لتوفير الوجبات المناسبة للعاملين والالتزام بالمعايير المتعارف عليها بقطاع النفط وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده “صنع الله” مع رئيس وأعضاء لجنة الإدارة الجديدة بالشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية، فؤاد ارحيم وعبد الجليل العريبي وسالم أبوشناف.

وأوضحت المؤسسة الوطنية للنفط، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، أن الاجتماع تطرق الى التحديات التي تواجه الشركة وكيفية التغلب عليها.

وأشارت إلى أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط شددوا على ضرورة الاهتمام والمتابعة الدائمة لإدارات الشركة المختلفة، وأهمية الالتزام بالدقة والشفافية والمهنية والجدية والعمل بروح الفريق الواحد، وضرورة التزام كافة الموظفين بها بمعايير الصحة والسلامة والأمن أثناء قيامهم بعملهم حفاظا على الصحة العامة بالشركة رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الصدد، أكد “صنع الله”، أن المؤسسة الوطنية للنفط ستستمر في دعمها للشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية، تقديرا للجهود الجبارة التي تبذلها في توفير الإعاشة المطلوبة للعاملين بالحقول والموانئ النفطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق