اخبار مميزهليبيا

اللجنة المشكلة من قبل “الرئاسي” تُناقش الإجراءات المتخذة لمجابهة فيروس “كورونا”

عقد اللجنة المشكلة لاتخاذ كافة الإجراءات الإستثنائية والإحترازية لمجابهة وباء فيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الأول برئاسة وزير الصحة بحكومة الوفاق، أحميدة بن عمر.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه نوقش خلال الإجتماع الإجراءات المتخذة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للوقاية من هذا الوباء بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالدولة.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أن الإجتماع خلص إلى أن تظل اللجنة في اجتماعات دائمة على مدار الساعة لمتابعة الأوضاع الجارية، منوها بأنه تم تشكيل لجان فرعية، أوكلت إليها مهام فنية هدفها التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع وشرائحه.

وتضم اللجنة في عضويتها، وكلاء وزارات، الداخلية، والعدل، والمواصلات، والخارجية، والحكم المحلي، والإقتصاد والصناعة، ومدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض، والمدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني، ورئيس الاتحاد العام لطلبة ليبيا، ومندوب عن جهاز الأمن الداخلي، ومندوب عن إدارة الطوارئ بوزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق