اخبار مميزهليبيا

رئيس “النواب” يتسلم مشروع تعديل قانون العمل الدبلوماسي والقنصلي

تسلم المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مشروع تعديل قانون تنظيم وزارة الخارجية والتعاون الدولي و التمثيل الدبلوماسي والقنصلي، من قبل وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، عبدالهادي الحويج، وذلك تمهيداً لمناقشته واعتماده من مجلس النواب.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن وزير الخارجية والتعاون الدولي، عبدالهادي الحويج، أطلع رئيس البرلمان الليبي، المستشار عقيلة صالح، خلال لقاء جمعهما اليوم، على نتائج الزيارات التي قام بها مؤخرا لدول المغرب والجزائر وسوريا، وآخرالتطورات على الساحة الدولية والإقليمية.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أنه تم بحث أوضاع الجالية الليبية في الخارج بعد انتشار جائحة العدوى بفيروس كورونا المستجد والمجهودات التي قامت بها الوزارة بالتواصل مع المنظمات المعنية بالشؤون الإنسانية والصحية وبالاتصال مع جمهورية الصين الشعبية للاستفادة من تجربتها في القضاء على انتشار العدوى بالفيروس.

من جهته، ثمن رئيس مجلس النواب المجهودات و الدور الفعال للوزير والوزارة في هذا الشأن وفي التأكيد على شرعية الحكومة الليبية باعتبارها منبثقة عن مجلس النواب الشرعي والدور التي تقوم به القوات المسلحة الليبية في محاربة الإرهاب والمليشيات الخارجة عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق