اخبار مميزهليبيا

“الوطنية للنفط” تُنظم دورات تدريبية لدعم رواد الأعمال الشباب بـ “الواحات”

نظمت المؤسسة الوطنية للنفط، دورات تدريبية لفائدة 52 شابا من منطقة الواحات ومنحهم المعدات التي يحتاجونها لبعث مشاريع جديدة.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، إلى أنه اُُقيم يوم السبت 7 مارس 2020 بالمعهد العالي جالو حفل اختتام الدورات التدريبية التي أشرفت على تنفيذها إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط في منطقة الواحات لفائدة 52 متدرّبا من المنطقة، وذلك بالتعاون مع المركز العربي للتدريب.

وأوضحت أن الدورات التدريبية شملت عدّة مجالات من بينها تشخيص أعطال المنظومات الالكترونية للسيارات وصيانة اللوحات الالكترونية وبرمجة الهواتف النقالة.

وأضافت: “تمّ خلال الاحتفال توزيع شهادات تكريم ومعدات عمل على المتدربين لتسهيل دخولهم إلى سوق العمل مباشرة”، منوهة بأن الحضور أثنوا على الجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية للنفط من أجل دعم المشاريع الصغرى والمتوسطة التي من شأنها أن تساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب في منطقة الواحات.

حضر حفل الاختتام كلّ من عميد بلدية جالو أبو بكر اعمورة، ورئيس المجلس التسييري جالو فرج عقيلة، بالإضافة إلى عضو اللجنة التسييرية اوجلة وعدد من المختصين بإدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق