اخبار مميزهليبيا

“الثني” يبحث احتياجات بلدية قصر بن غشير

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، عبدالله الثني، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي وفدا من أعيان وحكماء بلدية قصر بن غشير وعددا من المسؤولين في القطاعات الخدمية بالبلدية، وذلك لبحث سير عمل المنطقة وأبرز احتياجاتها.

وأوضح المكتب الإعلامي للحكومة الليبية في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الاجتماع ناقش سير العمل في البلدية، وأبرز احتياجاتها في القطاعات الخدمية بشكل عاجل، إضافة إلى آليات توفير بعض أدوية الأمراض المزمنة، وتوفير كافة المستلزمات للنازحين.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن الاجتماع ناقش أيضا آليات توفير المستلزمات التعليمية ومشاكل الصرف الصحي بالبلدية، وضرورة دعم مدير أمن قصر بن غشير بما يعزز الأمن في تلك المنطقة.

وثمن الوفد عمل الحكومة الليبية ورئيسها في توفير كافة الخدمات للمواطنين، مؤكدين دعمهم التام لمجلس النواب والحكومة الشرعية المنبثقة عنه، والقوات المسلحة الليبية.

بدوره، أكد رئيس مجلس الوزراء دعم الحكومة لبلدية قصر بن غشير، مؤكدا أنه لن يتوان عن تقديم كافة الدعم للبلدية خاصة في هذه الظروف التي تمر بها بسبب وقوعها بالقرب من أماكن الاشتباكات مع الجماعات المسلحة.

حضر الاجتماع من الوفد، عضو مجلس النواب عن الدائرة محمد بشير، ووزير الحكم المحلي عادل الزايدي، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية عوض الدرسي، ومدير المكتب الخاص لرئيس مجلس الوزراء الطاهر محمد، ومدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الليبية اللواء خيري التميمي، إضافة إلى عدد من مدراء الإدارات بديوان مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق