اخبار مميزهليبيا

“الثني” يصل “الكفرة” لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية

وصل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني، ظهر اليوم السبت، على رأس وفد حكومي رفيع المستوى إلى بلدية الكفرة، وذلك لافتتاح عدد من المشاريع الحكومية وتدشين العمل بمشاريع أخرى جديدة.

وقالت الحكومة الليبية في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن زيارة رئيس الوزراء لبلدية الكفرة الواقعة في أقصى الجنوب الشرقي لليبيا، تأتي في إطار افتتاح عدد من المشروعات الخدمية التي تهم المنطقة وموقعها الاستراتيجي المهم للبلاد.

وأشارت إلى أن الزيارة تتضمن تفقد أوضاع المنطقة عن كثب وسير العمل بها وأوضاع المواطنين، وبحث احتياجات البلدية، وتدشين العمل بعدد من المشاريع الحكومية من خلال وضع حجر الأساس لانطلاقها.

رافق رئيس الوزراء، في هذه الجولة الأولى لبلدية الكفرة، وزير التعليم فوزي بومريز، ووزير الصحة الدكتور سعد عقوب، ووزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي، ورئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل، محمد علي عبدالقادر، ورئيس الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة المهندس فخري المسماري، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي، إضافة إلى رئيس جهاز الأمن الداخلي اللواء خليفة حسني.

وكان في مقدمة مستقبيل رئيس الوزراء في مهبط مطار الكفرة، عضو مجلس النواب عن الكفرة جبريل أوحيدة، ورئيس وأعضاء المجلس التسييري للبلدية، والمجلس الاجتماعي والشورى، إضافة إلى ضباط وضباط الصف بالقوات المسلحة الليبية ووزارة الداخلية والحرس البلدي، وعدد من أعيان ومسؤولي المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق