اخبار مميزهليبيا

“دفاع النواب” تُبارك إنجازات الجيش وتُشيد بـ “مهنيته” في الحفاظ على الهدنة

أشادت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بتضحيات قوات الجيش الليبي، المرابطة في العاصمة طرابلس والعديد من المواقع والمدن بالمنطقة الغربية، في محاربتها التنظيمات الإرهابية والمليشيات والاحتلال التركي المعلن، مشددة على ضرورة التحاق هذه المناطق ببقية المدن الليبية التي أصبحت تشهد الأمن والاستقرار.

كما أشادت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي، في بيان، اليوم الخميس، بما وصفته بـ “المهنية” العالية لقوات الجيش الليبي في اتباع تعليمات القيادة العامة بالمحافظة على وقف إطلاق النار والهدنة رغم الخروقات الكثيرة من جانب عساكر الدولة العثمانية والمرتزقة السوريين لدعم مليشيات الإرهاب والتطرف في ليبيا.

وأضاف البيان: “نُبارك الإنجازات الضخمة للجيش الليبي، رغم الحصار التكنولوجي العسكري المفروض من العالم ضد تسليح القوات المسلحة الليبية، هذا التقدم الكبير للجيش في عمليات إسقاط عدد ضخم من الطائرات المسيرة التركية، وهذا العدد الكبير من المدرعات والعربات التركية الفاشلة بأنواعها، التي تم نقلها إلى ليبيا كدعم للإرهاب”.

وتابع: “هذا الكم من الدعم التركي للمليشيات وتنظيم الإخوان الإرهابي، والمتمثل في الإرهابيين الذين تم نقلهم من شمال سوريا، والسلاح التركي الذي أثبت الليبيون فشله وعدم كفائته بتدميره كله في الميدان، فأصبح مصدرا للسخرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق