اخبار مميزهليبيا

“داخلية الوفاق” تبحث آلية توظيف التقنية والمعلومات

بحث وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، العميد خالد مازن، اليوم الأربعاء، آلية توظيف التقنية والمعلومات بوزارة الداخلية خلال اجتماع فني موسع، مع مدير عام مركز التوثيق والمعلومات.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الوزارة، أكد على أهمية التعامل مع موضوع توظيف التقنية والمعلومات بوزارة الداخلية، مستعرضاً حالة التشتت التنظيمي الذي تشهده الوزارة في هذا المجال وكذلك عدم الإستفادة القصوى من المقومات والكفاءات الموجود بالوزارة.

وشدد على ضرورة أن تنتهي مرحلة التشتت التنظيمي للمكونات التي تعني بالتقنية داخل الوزارة، مؤكداً ضرورة التنسيق وتكامل البناء من أجل توظيف تقنية المعلومات والدفع بكل ما من شأنه الرفع من مستوي الأداء داخل وزارة الداخلية.

واستعرض المستشار التقني للمشروع الإنمائي مدي جاهزية الوزارة لتفعيل وتطوير نظم المعلومات داخلها، كما أستعرض مدير عام مركز التوثيق والمعلومات ملخص حول آلية عمل المركز والصعوبات التي تواجهه، كذلك استعرض الحاضرون سبل توظيف هذه الإمكانيات التقنية من أجل الإرتقاء بمستوي الأداء داخل الوزارة.

حضر الاجتماع مدير إدارة مكافحة جرائم التقنية بجهاز المباحث الجنائية، ورئيس مكتب تقنية المعلومات، ورئيس قسم البرمجية الفنية والإتصالات بإدارة الشؤون الفنية والإتصالات, ورئيس قسم التقنية بمصلحة الأحوال المدنية، والمستشار التقني بالبرنامج الإنمائي، ورئيس مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمكتب الوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق