اخبار مميزهليبيا

البوعيشي لـ”المسار” : ” النواصي ” منعت موكب “باشاغا” من المرور في محور عين زارة

أكد الرائد بالجيش الليبي  محمد البوعيشي في محور عين زارة لـ “المسار” ما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من قيام كتيبتي “النواصي ” و”ثوار طرابلس” بإغلاق طريق عين زارة أمام موكب وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق، فتحي باشاغا وطرده من المنطقة المتمركزين بها احتجاجاً على ما اعتبروها تصريحاته المنددة للمليشيات.

وهاجم باشاغا، في مؤتمر صحفي مساء أول أمس الأحد، “ميليشيات مسلحة في طرابلس” واتهمها بالفساد وباستغلال النفوذ والابتزاز والتآمر ضد وزارة الداخلية واختراق جهاز المخابرات واستخدامه ضد مؤسسات الدولة، كما هدد بملاحقتهم قضائياً. وخص باشاغا بالذكر “ميليشيا النواصي”.

هذا وقام وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق، فتحي باشاغا، بزيارة لمحاور القتال جنوب العاصمة طرابلس، حيث التقى مجموعة من قادة المحاور من العسكريين والقوات المساندة.

وأكد باشاغا أن جهود الوزارة لضبط الأمن هي استكمال لجهود عملية بركان الغضب، منوها بـ«حرصه على عدم وجود أي تجاوزات أو اعتداء على مؤسسات الدولة أو على المواطنين وأرزاقهم»، حسب بيان الوزارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن الزيارة التي جرت أمس الإثنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق