اخبار مميزهليبيا

“الثني”: نعمل على توفير الاحتياجات اليومية الضرورية للمواطن بالجنوب الليبي

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني، اليوم الخميس، بمكتبه في ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي عددا من أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية، وذلك لمتابعة ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات الاجتماع السابق.

وقالت الحكومة الليبية في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الاجتماع ناقش الآلية الموضوعة من قبل اللجنة المنبثقة عن الاجتماع السابق لحصر احتياجات المنطقة الجنوبية وكيفية توفيرها، مشيرة إلأى أن رئيس مجلس الوزراء أكد ضرورة تصنيف المختنقات من الأهم ثم المهم، على أن تكون الأولوية لقطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرق.

ونوهت بأنه أكد أيضا شروع الحكومة في حل المختنقات العاجلة من توفير للمحروقات والمواد الطبية والغذائية، والاحتياجات اليومية الضرورية للمواطن.

وضم الاجتماع أعضاء المجلس عن الجنوب كل من الهادي الصغير، ومحمد أجديد، وحمد مدور، ومحمد الحضيري، إضافة إلى وزير الخارجية والتعاون الدولي، عبدالهادي الحويج.

وحضر الاجتماع مدير المكتب الخاص لرئيس مجلس الوزراء الطاهر محمد، ومدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية برئاسة مجلس الوزراء إبراهيم الدعباج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق