اخبار مميزهليبيا

الثني يتعهد بحل مشاكل “النصر”.. ويُؤكد: سنتكفل بمشاركته في “الكونفدرالية”

تعهد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني، اليوم الخميس، بحل كافة مشاكل نادي النصر الليبي، معلنا تكفل مجلس الوزراء بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في كأس الكونفدرالية الأفريقية كونه ممثل الكرة الليبية الوحيد في البطولة.

وأشارت الحكومة الليبية في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أن “الثني” ثمن صعود الفريق الأول للعبة كرة القدم بالنادي لدور الثمانية في البطولة الأفريقية، مؤكدا أنه سيعالج مشاكل مستحقات اللاعبين وسيعمل على حلحلة مختلف الأمور والديون المتراكمة على النادي ليتمكن من تمثيل الكرة الليبية أفضل تمثيل في المسابقات الإقليمية والدولية.

ونوهت إلى أن رئيس مجلس الوزراء، أكد اهتمامه التام بقطاعي الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن خطة العام الجاري تتضمن الدعم لمختلف الأندية والألعاب الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء، في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ورئيس وأعضاء اللجنة التسييرية إضافة إلى لاعب القرن المدرب الدولي فوزي العيساوي، واللاعب الدولي يوسف صدقي، ولاعب المنتخب الليبي السابق عبدالسلام الشابي، ومشجعي النادي، بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي عبدالهادي الحويج، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق