اخبار مميزهليبيا

“الثني” يناقش مع أعضاء نواب غرب ليبيا المشروعات المستهدفة بالبلديات

 

عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، عبدالله عبدالرحمن الثني، اجتماعًا اليوم الخميس، مع أعضاء مجلس النواب عن مختلف الدوائر الانتخابية بمناطق غرب ليبيا لمناقشة المشاريع المستهدف إنشاؤها في تلك المناطق والبلديات خلال العام الحالي.

وتطرق الاجتماع، الذي عقد بديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، إلى مختلف أوضاع بلديات مناطق غرب ليبيا وسير العمل بها ومشاريعها، كما ناقش الاجتماع سير العمل الأمني الراهن، ومستجدات الوضع على الساحة المحلية والدولية ووضع الحكومة الليبية الحالي.

واتفق المجتمعون خلال اللقاء، على أن يكون هناك اجتماع شهري مماثل بحيث يتم تحديد جدول الأعمال والوزارات المستهدفة من الاجتماع والمتطلبات المراد تنفيذها.

وضم الاجتماع أعضاء مجلس النواب، الصادق محمد إدريس، وصباح جمعة، ومحمد الواعر، وأبو بكر الغزالي، وحسن الزرقاء، وعلي الصول، وعادل مولود، ومصباح ميلود، ومصباح البدوي، ومحمد الهادي، وسليمان الحراري، وعلي المجدوب، وبشير الأحمر، وعزالدين عبدالسلام، ومحمد الفيرس.

وكان قد حضر الاجتماع أيضًا كما وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ووزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور عبدالهادي الحويج، بالإضافة إلى مدير المكتب الخاص لرئيس الوزراء الطاهر محمد ، ومدير الإدارة القانونية بديوان مجلس الوزراء صلاح ماضي، ومدير الإدارة الفنية والمشروعات المهندس إبراهيم دعباج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق