اخبار مميزهليبيا

البرلمان الليبي يستأنف جلساته بحضور اكثر من 70 نائباً

أعلن المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، استئناف جلسات المجلس الرسمية بمدينة بنغازي برئاسة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور النائب الثاني لرئيس المجلس د.احميد حومة وحضور اكثر من 70 نائباً .

وبحسب تصريحات لـ “بليحق”، “أن جلسة اليوم افتتحت بالاستماع لإحاطة من معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب د. احميد حومة حول لقائه رفقة معالي النائب الأول لرئيس المجلس د. فوزي النويري الأيام الماضية في العاصمة التونسية تونس بالمبعوث الأممي لدي ليبيا غسان سلامة ونائبته”.

وأوضح بليحق، أنه وبعد استعراض ما تم خلال هذا الاجتماع واحاطة السادة النواب به، بدء التداول والمناقشة في مسألة مشاركة مجلس النواب في الاستحقاقات السياسية القادمة تحديداً مسار جنيف الذي تراعاه الأمم المتحدة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب: “أن المداولة والمناقشة لم تنتهي في جلسة اليوم حول مشاركة مجلس النواب من عدمها في لقاء جنيف القادم، وإذا ما قرر المجلس المشاركة ماهي الشروط التي يجب ان يضعها مجلس النواب والضوابط التي تحدد لهذه المشاركة اذ ما تم الموافقة عليها لازلت المداولة في هذا البند، وبذلك عقلت الجلسة ليوم الغد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق