اخبار مميزهليبيا

“الورفلي”: التعليق على الأسلحة القادمة من تركيا أو “الشيطان الأزرق” مرفوض

قال القيادي الإخواني وعضو المؤتمر العام، محمود عبدالعزيز الورفلي، إن الاتفاقية الأمنية الموقعة بين تركيا وحكومة الوفاق جاءت متأخرة.

وأصاف “الورفلي” خلال استضافته في برنامج “بين السطور”، المذاع عبر فضائية “التناصح”، وتابعته “المسار”: “الاتفاقية المبرمة مع تركيا صحيحة 100%”، مشيرا إلى أنها تأتي في إطار الدفاع عن الدولة المدنية ضد الغزاة ومن يريد العودة بليبيا إلى مربع الاستبداد والديكتاتورية وحكم العائلة والقبيلة المتخلف، بحسب قوله.

وتابع القيادي الإخواني: “لدينا كافة الصلاحيات والضوء الأخضر لعقد اتفاقيات مع تركيا، وسوف نجلب كل الأسلحة وسنذهب إلى آخر الدنيا للاستعانة بكل من يمكننا من الدفاع عن طرابلس”.

وواصل: “حكومة الوفاق خرجت من الثبات الشتوي ومستوى أدائها تحسن بعد الاتفاقية مع تركيا، وسنستورد الأسلحة من تركيا ولن نقبل اللوم من أحد”.

واستكمل: “حكومة الوفاق لم تشتر رصاصة واحدة طيلة 5سنوات، ولم تستخدم كل ما لديها من إمكانيات استعدادا للحرب مع حفتر، وتصرفت بسذاجة سياسية كبيرة جدا”.

وأردف: “حكومة الوفاق تعاطت حقنا مخدرة من المجتمع الدولي والدول الإقليمية طيلة 5سنوات”، مختتما: “والتعليق على الأسلحة القادمة من تركيا أو من الشيطان الأزرق مرفوض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق