اخبار مميزهليبيا

“مليته للنفط والغاز” تكشف حقيقة إصابة أحد العاملين بـ “كورونا” في حقل البوري

نفت شركة مليته للنفط والغاز، فرع ليبيا، ما تتم تداوله من أخبار على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا بحقل البوري.

وقالت الشركة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس السبت: “كل مافي الأمر هو حالة اشتباه ضعيفة جداً لا ترقي لمستوى الإصابة حدثت لأحد المستخدمين الفلبيين وحيث ان شركة مليته تعتبر صحة وسلامة العاملين من أهم أولوياتها اتخدت كل الإجراءات الاحترازية والتحريات الآمنة وبالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض”.

وأضافت: “تم نقل الحالة من حقل البوري الى مجمع مليته، وحجره صحيا في أحد الغرف حتى صباح الغد حيث سيتم نقله الى مركز الأمراض السارية بطرابلس”، مشيرة إلى أن مجلس إدارة الموسسة ولجنة إدارة الشركة والإدارات المختصة تتابع الموضوع بشكل مستمر.

وتابعت: “لم تسجل اَي حالة اصابه سواءً في بلد المستخدم (الفلبين) أو خط سير رحلته ( الإمارات /مالطا)، وكل ما تم اتخاذه من خطوات هي عبارةً عن إجراءات احترازية فقط من أجل سلامة وصحة الجميع”.

واختتمت: “سيتم التنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض بشأن المزيد من الخطوات التي من الممكن اتخاذها للتأكد من سلامة جميع العاملين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق