اخبار مميزهليبيا

آمر الإسناد ببركان الغضب لـ”السراج: لن نرضى بالذل الذي نتجرعه بسبب قراراتك المشبوهة

هاجم آمر قوة الإسناد بعملية “بركان الغضب”، ناصر عمار، المجلس الرئاسي، قائلا لن نرضى بالمساومات ولا الذل الذي نتجرعه بسبب قراراتك المشبوهة، على حد تعبيره

وإاتهم ناصر في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”،  ” اشخاصا من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق لم يسمهم- بالخيانة، حيث ذكر: “اللي بائعين مصراتة هم صغارها اللي في الرئاسي”.، وتابع هجومه على الرئاسي، قائلا: “اللي سلم في سرت ومازال يستهين بمواجهة العدو الآن، لربما يقوم بتسليم مصراتة لحفتر قريبا، وكذلك طرابلس، مخاطبا من أسماهم “الرجال الأبطال” بـ”هلموا رصوا الصفوف، فقد حان الوقت لترشيح قيادة من الأحرار لتولى زمام المعركة”.

وطالب بفصل ومحاسبة أي وزير أو سفير أو وكيل وزارة من منصبه إذا لم يكن له ابن في محاور القتال، قائلا: “المناصب ينبغي أن تستشعر ما يدور في المحاور، وهذا لا يتأتى وأبناؤهم لا يعرفون حتى شكل التبات ولا البندقيه”.

وأضاف: “نحن نعرف أنهم هنا على خفيف؛ يعني أبناؤهم وأزواجهم وأخوتهم في الخارج، وهم في ليبيا على خفيف”، متهما إياهم بتقديم الرشاوى للهروب، قائلا: “حقيبة صغيرة فيها مبلغ ربما يحتاجه للرشوة لتسهيل طريق خروجه، وما أكثر هؤلاء الذين يعملون بصفة قواد يقتاتون على رشاوي المسؤولين”.

وبصيغة الأمر، خاطب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ، قائلا: “يا سراج.. إما أن تكلف وزير دفاع وتعفي محمد الحداد من قيادة المنطقة الوسطى، وإما والله فسنحرجك أمام العالم وسنعيد الكرة عليك”، مضيفا: “اختر أنت أي الطرق لتنفذ بجلدك.. لن نرضى بالمساومات ولا الذل الذي نتجرعه بسبب قراراتك المشبوهة.. نحن من دفع الثمن لتكون أنت والنائمين حولك على رأس السلطة.. فبراير مازالت حيه . مازالت جذوتها تتقد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق