اخبار مميزهليبيا

“توفير الدعم للنازحين” من بينها.. “الثني” يُوجه بحل مختنقات بلدية قصر بن غشير

عقد رئيس مجلس الوزراء، عبدالله الثني، أمس الخميس، اجتماعا مع رئيس المجلس التسييري لبلدية قصر بن غشير الدكتور لطفي سالم الكبير، وعضو المجلس التسييري للبلدية الهادي الدهماني، في مكتبه بديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، وذلك لمناقشة الأوضاع في البلدية وبحث احتياجاتها.

وقالت الحكومة الليبية، في منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن رئيس مجلس الوزراء بحث خلال الاجتماع آلية عمل لجنة الأزمات بالمنطقة الغربية والتي تهدف لتقليل المشاكل وحل المختنقات مؤقتاً، مؤكدا أن الحكومة لن تتأخر عن تقديم كل ما هو متاح لديها لبلدية قصر بن غشر وذلك للتخفيف من معاناة أهلها.

وأشارت، إلى أن رئيس مجلس الوزراء، أكد على ضرورة توفير السلع التموينية للبلدية، وتوفير الدعم للنازحين، وأصدر تعليماته بتفعيل قطاع الشؤون الاجتماعية فيما يخص النازحين وفق تسجيل صحيح ليتم توفير السلع لهم لـ 6 أشهر قادمة.

ونوهت بأن رئيس مجلس الوزراء، أصدر تعليماته أيضا بحل مشكلة الدقيق ووضع آلية توزيع جديدة بالتنسيق مع البلدية، إضافة إلى زيادة سيارات الإسعاف وحل مشكلة النظافة لبلديات النواحي الأربعة، وصيانة بعض خطوط الصرف الصحي.

حضر الاجتماع عضو مجلس النواب عن بلدية قصر بن غشير، محمد بشير الفيرس، ووزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي، ومدير المكتب الخاص لرئيس مجلس الوزراء، الطاهر محمد الطاهر، إضافة إلى مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية بديوان مجلس الوزراء المهندس إبراهيم الدعباج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق