اخبار مميزهليبيا

السويحلي يهاجم المشري: بعزيمة الليبيين سنعيده إلى حجمه الحقيقي

هاجم عبد الرحمن السويحلي رئيس مجلس الدولة السابق، رئيس مجلس الدولة خالد المشري، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال السويحلي: “السويحلي يُمثل آلاف الليبيين الذين انتخبوه في 2012 و 2014، وإرادتهم أكبر من أنْ يصادرها المشري وحزبه الذي فر خارج البلاد في اليوم الأول للعدوان على طرابلس ثم عاد ليركب الموجة!”.

وأضاف: “‏هذا الحزب بغى واستفحل شره وتغلغل في مفاصل الدولة، وبعزيمة الليبيين سنعيده إلى حجمه الحقيقي.. وعلى الباغى تدور الدوائر!”.

وقام مجلس الأعلى للدولة، الخميس، بانتخابات بحضور مراقبين دوليين من بعثة الأمم المتحدة، باختيار أعضاء الوفد الذي سيمثل المجلس بالحوار الليبي بين مجلسي الدولة والنواب، المزمع عقده في مدينة جينيف السويسرية نهاية الشهر الجاري برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.
وتم إجراء الانتخابات وفق لوائح وقرارات وضوابط المجلس، باختيار ممثل عن كل دائرة انتخابية، وتم استكمال الانتخابات الأحد.

وفي هذا الإطار، قال القيادي حسن شابة، عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “جن جنون المشري من تقدم السويحلي للترشح للدائرة 9 ممثلا عنها لحضور لقاء جنيف واجتمعوا ليتفقوا علي قرار في جلسة نسجت خيوطها التآمر والاقصاء وهكذا عهدهم وسلوكهم ابناء مصراتة حطب لحروبهم والمكاسب لهم وحدهم”.

وتابع: “انه الاستذكاء فيذهب لموسكو يعترف بحفتر ويوقع معه مشروع شراكة ويرفض السويحلي التبريرات التي يسوقونها لايقبلها الا جاهل او يعتبرنا اغبياء، يسادة كنت اعتقد ان العدالة سينحازون لمصراتة وتقدير تضحيات رجل مسن جال وصال وقفز في محاور القتال ، لكن تبقي -الكلاب كلاب-، شكرا حفتر انك منعت هذا المعتوه من تحقيق نصر كان يتمناه، علي مصراتة ان تعيد حساباتها في معركة الاخوان وحفتر”.

وكان قد انتخب أعضاء المجلس عن الدائرة التاسعة (مصراتة-زليتن-بني وليد-تاورغاء) بأغلبية مطلقة عبدالرحمن السويحلي ممثلاً لهم في لجنة المفاوضات المقبلة في جنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق