ليبيا

حالة الطقس في ليبيا اليوم 11 يناير

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم السبت إن الطقس مستقر اليوم مع اجواء تميل للدفء نهاراً على أغلب المناطق وتكاثر للسحب على اقصى مناطق الجنوب الغربي واحتمال سقوط أمطار خفيفة وتتكاثر يوم الغد على اغلب مناطق الجنوب الغربي مع فرصة امطار جيدة تصحبها خلايا رعدية وتشمل يوم الاثنين مناطق الشمال الغربي.

رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع احتمال تساقط زخات خفيفة من المطر على بعض المناطق ويتوقع سقوط امطار جيدة من يوم الاثنين تشمل اغلب المناطق والرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 – 19) مْ، ولا تتجاوز (13) مْ على المناطق الجبلية.

 الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 18) مْ وما بين (10 – 13)مْ على مناطق الجبل الأخضر.

الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على اقصى مناطق الجنوب مع احتمال سقوط أمطار متفرقة وتشمل يوم الغد اغلب المناطق مع فرصة جيدة لبعض المناطق تصحبها خلايا رعدية مما تسبب في جريان بعض الاودية المحلية والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، بينما تكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة يوم الغد ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 19) مْ.

الكفرة وتازربو والسرير

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع احتمال لسقوط أمطار خفيفة يوم الغد على تازربو والسرير والرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16 – 19) مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق