ليبيا

«الخليج العربي» للنفط الليبي توقف التعامل مع شركات تركيا

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط في ليبيا، وقف جميع تعاملاتها مع الشركات التركية، ردًا على القرار التركي الذي يقضي بإرسال قوات إلى البلاد.

وقالت شركة الخليج العربي للنفط، إن الموقف التركي موقف استعماري بغيض، مشيرة إلى أن تركيا استغلت “عديمي الوطنية وشذاذ الآفاق” الذين لا يربطهم بهذه الأرض إلا المال وبيع الوطن.

وأكدت الشركة في بيان، نشرته على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”، أن القوات المسلحة الليبية بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر، قادرة على دحر أي عدوان برا وبحرا وجوا بمساندة ومؤازرة جموع الليبيين.

وتابع البيان: “تستنكر شركة الخليج العربي للنفط ما بدر من البرلمان التركي بتأييد موقف أردوغان المشين والمعادي للشعب الليبي والمستفز لأحراره، وندين هذا الموقف الاستعماري البغيض الذي يسير فيه العثماني على خطى أجداده، ونستهجن تأهب العثمانيين الجدد لغزو بلادنا كما يحلم سفيه الفكر اللاطيب أردوغان.. وتؤكد شركة الخليج العربي للنفط على موقفها الثابت المؤيد والمتماسك مع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وقائدها ورهن اشارتها كما كانت منذ اليوم الأول الذي هبت فيه لتطهير جميع المدن من الإرهاب والظلاميين.. وقامت لجنة الإدارة للشركة ردًا على موقف تركيا المشين بإصدار قرار إيقاف جميع تعاملاتها مع الشركات التركية.. وستبقى أرضنا حرة ما بقي رجالها يذودون دونها ومادام في عرقوهم دم حر، وستزول أحلام البغاء مع بزوغ فجر الحق، وما النصر إلا من عند الله وهو القادر فوق عباده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق