ليبيا

«حفتر» يطالب الشعب بحمل السلاح للدفاع عن ليبيا ضد الغزو التركي

كتب: عادل الغنيمي

طالب القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير خليفة حفتر، الشعب الليبي بحمل السلاح للدفاع عن ليبيا ضد الغزو التركي، مؤكدًا أن السلطان التركي المعتوه أردوغان يشغل الفتنة بكامل المنطقة فلابد من الاستعداد والتربص للعدو حتى نهزمه.

ووجه “حفتر”، خلال كلمته التي بثت أمس الجمعة، التحية لكل الليبيين الشرفاء، مؤكدًا أنه  لا خلاص للوطن من الإرهابيين والخونة والعملاء الفاسدين إلا بالالتفاف حول الجيش.

وتابع: “ولا نهاية للعبث بمصير الوطن ومقدراته ولا سيادة لليبيين فوق أرضهم ولا استعادة للعزة والكرامة ولا نهاية للذل والمهانة ولا أمن ولا استقرار ولا بناء ولا عمار إلا بعد الفضاء على الإرهاب بكل شبر في ليبيا”.

وطمئن القائد العام للقوات المسلحة، الشعب الليبي بأنه جيشه قادر على استعادة الوطن بالكامل ودحر الإرهاب وصد العدو، موضحًا أن أردوغان يشعل الفتنة بين المسلمين وشعوب المنطقة بأسرها.

وأكمل حفتر: “على الشعب التركي الانتفاض في وجه أردوغان المعتوه الذي يدفع بجيشه إلى الهلاك، فأن على الباغي تدور الدوائر، فاستعدوا يا شعب ليبيا لصناعة التاريخ من جديد”.

وأكد “حفتر”، أن اللرئيس التركي رجب أردوغان يشعل فتيل حرب قومية تستهدف الهوية العربية في المنطقة بأسرها، مشددًا على ضرورو التصدي له من قبل الدول العربية لا ليبيا فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق