رياضة

الجولة 21 بالبريميرليج .. ليفربول يحافظ على الصدارة والوصيف يلقن نيوكاسل درسا قاسيا

كتبت : مي الملاح

اختتمت مساء أمس الخميس منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز بفوز ليفربول متصدر جدول المنافسة على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الأنفيلد، سجلهما محمد صلاح وساديه ماني وبذلك يصل الريدز للمباراة رقم 52 دون هزيمة.

وحسم التعادل لقاء برايتون وتشيلسي بهدف لكل منهما، سجلهما على رضا جهانبخش وسيزار أزبيليكويتا على الترتيب، بينما هزم أستون فيلا نظيره بيرنلي بهدفين مقابل هدف.

وخطف ساوثهمبتون النقاط الثلاث بالفوز بهدف على توتنهام هوتسبر، وبذلك يخسر المدير الفني لتوتنهام جوزيه مورينيو خارج ملعبه في الدوري ضد ساوثهامبتون للمرة الأولى بعد 3 انتصارات و3 تعادلات.

وبثلاثية نظيفة للاعبين أيوزي بيريز، جيمس ماديسون وحمزة تشودهوري، هزم الوصيف ليستر سيتي، فريق نيوكاسل، ليرتفع رصيده إلى 45 في وصافة جدول المسابقة عقب ليفربول بينما يتجمد رصيد نيوكاسل 25 في المركز 13.

وفاز فريق واتفورد على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وفاز بالنتيجة ذاتها مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون ليحافظ على المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويربح 5 مباريات متتالية ضد إيفرتون لأول مرة في تاريخ الدرجة الإنجليزية الممتازة، وتمكن فريق نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير من التعادل بهدف مع نظيره كريستال بالاس.

وعمق وست هام يونايتد جراح بورنموث برباعية نظيفة أحرزها كل من مارك نوبل (هدفين)، سيباستيان هولر، فيليبي أندرسون، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز 16، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز 18، وأصبح نوبل أكثر اللاعبين إحرازا للأهداف مع وست هام في الدوري الممتاز (سجل 45 وصنع 33)، متعادلاً مع باولو دي كانيو (سجل 47 وصنع 31).

وتفوق أرسنال على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين لنيكولاس بيبي وسقراط باباستاثوبولوس، ليحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة، ويحتل المان يونايتد المركز الخامس برصيد 31.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق