اخبار مميزهليبيا

قيادي بالوفاق يتوعد قواته بالإعدام في الميدان لهذا السبب

حذر آمر سلاح المدفعية التابع لحكومة الوفاق، العقيد فرج مصطفى اخليل، قواته من الانسحاب من محاور القتال في طرابلس، متوعدا من ينسحب منهم بالإعدام في الميدان.

وقال “اخليل”، في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مفيش داعي أومبرر يعطيك الحق أنك تنسحب أو تهدد بالانسحاب من المحور في حالة عدم تلقي الدعم أو الاستجابة لبعض الطلبات، أنت دافع عن العرض والأرض، في سبيل الله وجهادك و صبرك محسوب ليك”.

وأضاف القيادي بالوفاق: “كلنا لدينا مطالب وغير راضين علي سياسة الحكومة أو أشخاص معينين وعارفين، أن هناك أخطاء ومحاباه للبعض دون الآخر أو جهات معينة دون الأخرى وتقصير”، متابعا: “ولكن أنك تنسحب وتسبب ربكة يستغلوها الأعداء ويتسللوا خلفكم وبين الأزقة نتيجة خلاف مثل ما حدتث بالأمس الليل بمحور (…..) ومانتج عنه من تقدم القرامطة اليوم بالمشروع وغيرها”.

وواصل: “وفي المقابل المسؤولين السياسين والعسكريين اللي ثلاث أرباعهم بيشتغل لصالح العدو بمستشاريهم وبمسؤوليهم اقسم بالله من تثبت عليه وثائق رسمية خاصة بدعم الجبهة بخط النار الأمامي وتقاعس عن ذلك أو أعطي لجهات خلفية متواجده بجبهة جرابا أو بن عاشور.. بالمصحف والله إعدام بالميدان وإقرءوا القانون العسكري كويس وقانون العقوبات في حالة الحرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق