اخبار مميزهليبيا

رئيس “المؤقتة”: الجيش في معركة الخلاص النهائي.. وتركيا وقطر ستلقن درس

 

دعا رئيس الحكومة الموقتة، عبد الله الثني، أهالي طرابلس للتحرك ومساندة الجيش في معركة الخلاص النهائي، موضحًا أنه يبارك تقدمات الجيش في العاصمة .

وأضاف “الثني”، في بيان، أمس الجمعة، أن الحكومة المؤقتة في حال تأهب تام لتذليل كافة الصعاب أمام الجيش وتأمين العاصمة فور دخولها، مؤكدًا أن هكافة الخدمات لن تنقطع عن سكان طرابلس فور تحريرها.

وأوضح أنه وجه تعليماته لوزارة الداخلية بحكومته وكافة الأجهزة الأمنية في طرابلس بتأمين الممتلكات العامة والخاصة لضمان عدم العبث بها والمحافظة على محتوياتها.

وأعرب رئيس المؤقتة، عن تحياته للجيش الذي يقدم الغالي والنفيس لتحرير الوطن من الميليشيات المسلحة والإرهابيين ومغتصبي السلطة –بحسب قوله-، مؤكدًا أن المعركة على حق ولن يخشى في الحق لومة لائم.

وأكد عبد الله الثني، أن الجيش الليبي سيلقن تركيا وقطر دروسا في الجهاد والوطنية والإقدام، مضيفًا أن كافة إمكانيات الحكومة المؤقتة مسخّرة لخدمة الجيش حتى انتهاء المعركة وتحرير كافة ربوع الوطن.

وطالب جامعة الدول العربية بعقد اجتماع طاريء للرد على التهديدات التركية الموجهة إلى ليبيا وسحب الاعتراف من حكومة الوفاق التي تحاول رهن ليبيا للاستعمار –بحسب قوله- .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق