رياضة

في أقوى مفاجآت “البوكسيج داي” .. ليفربول يسحق مضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة

كتبت : مي الملاح

فاز نادى ليفربول على مضيفه ليستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، بملعب “كينج باور”، فى قمة مباريات الجولة الـ19 من الدورى الإنجليزي الممتاز.

بادر روبرتو فيرمينو بالتسجيل للريدز في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 71 من ضربة جزاء وعزز فيرمينو الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 74 حتى أطلق فيرمينو رصاصة الفوز القاتلة في الدقيقة 78 والتي أنهت على آمال لاعبي ليستر في تعديل النتيجة.

وبذلك تمكن أبناء يورجن كلوب من تجاوز واحدة من أصعب اختباراته فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب “البريميرليج” للمرة الاولى منذ 30 عاماً، بإدراك الفوز الخامس على التوالى فى جولة “البوكسينج داى” للمرة الأولى فى تاريخه.

وعزز ليفربول بتلك النتيجة صدراته لجدول ترتيب الدوى الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة ، متفوقا على ليستر سيتى صاحب الوصافة برصيد 39 نقطة، وعلى مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

وحافظ ليفربول على سجله الخالى من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتى إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب، فيما يسعى صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع سبع نقاط وإحياء آماله فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق