ليبيا

حالة الطقس في ليبيا الخميس 26 ديسمبر

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الخميس، إن الطقس مستقر اليوم ويوم الغد على كافة مناطق ليبيا، بينما من المتوقع بداية من يوم السبت ان تتكاثر السحب على أغلب مناطق الشمال مع سقوط امطار متوسطة الى جيدة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم السبت مع سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 22) مْ تسجل انخفاض يوم السبت.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم السبت مع سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) مْ وما بين (14 – 16) مْ على مناطق الجبل الاخضر تسجل انخفاض يوم السبت.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق