ليبيا

بالفيديو.. المسماري: لن نسمح بدخول ليبيا في دوامة صراعات إقليمية بـ جرة قلم من “السراج”

قال اللواء أحمد المسماري، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، إن الأراضي الليبية تشهد معركة أقليمية، مشيرا إلى أن الجيش الوطني الليبي يواجه الأطماع التركية المتمثلة في العودة إلى أمجاد الدولة العثمانية.

وأضاف المسماري، خلال حوار خاص أجراه عبر فضائية “إكسترا نيوز” المصرية، أن القيادة التركية وجدت الفرصة سانحة للتدخل في ليبيا، بعد هزيمة ميليشيات حكومة الوفاق برئاسة فائز السراج في طرابلس، وتدمير كل مخازن الأسلحة وغرف العمليات التابعة لها، بالإضافة إلى تدمير الطائرات التركية المسيرة وقتل الجنود الأتراك الذين يعملون عليها.

وتابع الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، أن ميلشيات حكومة الوفاق ارتمت في أحضان أردوغان لإنقاذهم من الجيش الوطني الليبي، منوها بأن ميلشيات حكومة الوفاق تدفع ثمن ذلك ليس فقط من النفط الليبي، إنما أيضا من كرامة الليبيين وحرية واستقلال ليبيا.

وواصل، “أجدادنا شاركوا في الحرب العالمية الثانية، وقدموا الشهداء من أجل الحرية والاستقلال، متسائلا بلهجة مستنكرة،” هل أتى اليوم الذي نفرط في الحرية والاستقلال والمقدرات ونضع ليبيا في دوامة صراعات إقليمية هي في غنى عنها بجرة قلم من السراج؟!”، مؤكدا أن الجيش الليبي يحاول دائما السعي نحو تحقيق الاستقرار والأمان للمواطن الليبي البسيط، وأنه لن يسمح بتدخل أجنبي لنصرة الميليشيات الإرهابية في طرابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق