ليبيا

حالة الطقس في ليبيا اليوم 24 نوفمبر

توقع مركز الأرصاد الجوية في ليبيا، تقلبات جوية على مناطق الشمال الغربي مصحوبة برياح نشطة غربية وانخفاض في درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية هذا اليوم على مناطق الشمال الشرقي مثيرة للأتربة مع ارتفاع في درجات الحرارة.

راس اجدير حتى مصراته- سهل الجفارة- جبل نفوسة

تتكاثر السحب من حين لآخر مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية قد تسبب في إثارة الأتربة، وأن درجات الحرارة القصوى منخفضة نسبيا حيث تتراوح ما بين 15-20 وتصل اليوم على سرت إلى 25 وتنخفض يوم الغد.

سرت-  الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد- الواحات- مرادة

الطقس مغطى جزئيا بالسحب تتكاثر يوم الغد على سهل بنغازي والحبل الأخضر مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة يوم الثلاثاء، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار هذا اليوم قد تسبب في هبوط الرؤية الأفقية على بعض المناطق تتحول تدريجيا من هذه الليلة إلى غربية فجنوبية غربية مع تحسن في الرؤية، فيما تصل درجات الحرارة القصوى مرتفعة اليوم حيث تتراوح ما بين 22- 28 وتنخفض يوم الغد.

الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة

الطقس صافي إلى قليل السحب، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 27- 31 ولا تتجاوز 21 على غدامس والحمادة وتسجل انخفاض يوم الغد على جميع المناطق.

الكفرة- السرير- تازربو

الطقس السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مثيرة للأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى مرتفعة اليوم تتراوح ما بين 31- 35 وتسجل انخفاض تدريجي من يوم الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق