ليبيا

شاهد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي على المسار

 

يلتقي اليوم فريق تشيلسي ضيفا على فريق مانشستر سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت طرابلس بملعب “الاتحاد”، في قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

Watch live video from almasarly1 on www.twitch.tv

ويسعى مانشستر سيتي لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة.

وفي المقابل يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز السابع على التوالي أملاً في مواصلة مطاردة ليفربول على الصدارة، ونجح فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في معادلة إنجاز أنطونيو كونتي بعدما قاد “البلوز” لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية.

ونجح تشيلسي في تحقيق 6 إنتصارات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ مايو 2017 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي الذي يتولى حالياً تدريب الانتر الايطالي.

ويأمل لامبارد في ترك بصمة إيجابية في أول مواجهة له مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وتحقيق الفوز عليه، ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم لجهود كريستيان بوليسيتش، روبن تشيك، أنطونيو روديجر، روس باركلي، ماركو فان جينكل بسبب الاصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق