علوم وتكنولوجياليبيا

«السراج» يشارك في حفل تدشين الجيل الخامس من شبكة الاتصال

 

شارك رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، أمس الثلاثاء في حفل تدشين الجيل الخامس من شبكة الاتصال فائق السرعة، التي تنفذه شركة المدار الجديد، إحدى الشركات الوطنية التابعة للشركة الليبية للبريد والاتصالات القابضة.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس إدارة الشركة دكتور فيصل قرقاب، ورئيس مجلس إدارة شركة المدار مهندس عبد الخالق عاشور، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالشركة.

والقى السراج كلمة تقدم في بدايتها بتحية تقدير لقوات الجيش الليبي والقوة المساندة، الذين يدافاعون عن العاصمة وضواحيها، ودفاعا عن مدنية الدولة داعيا الله ان يتقبل الشهداء الابرار بواسع رحمته .

وقال لؤئيس حكومة الوفاق، إن تدشين خدمة الجيل الخامس ، يشكل طريقا يصل بالبلاد إلى مرحلة متطورة من التدفق السلس والمستمر للمعلومات ، ويدعم تطلعات الحكومة لبناء اقتصاد يعتمد على المعرفة، ويستجيب لاحتياجات الافراد والمؤسسات في مختلف المجالات .

واعتبر ذلك قفزة نوعية، تهدف الى تحسين جودة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ، التي اصبحت تعتمد عليها كافة القطاعات الخدمية في التحول إلى الاقتصاد الرقمي، وتتيح للمواطنين قضاء مصالحهم بسرعة اكبر وتوفر البيئة المناسبة التي تشجع على بناء قدرات الشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق